الأحد، 5 يونيو 2022

تحميل برنامج internet download manager اخر اصدار مفعل مدى الحياة




 بالرغم من أن Internet Download Manager "IDM" ليس مجانيًا ويجب على المستخدم شراؤه بمجرد انتهاء الفترة التجريبية "ثلاثين يومًا" ، إلا أنه يعتبر أحد أهم المنتجات التي يستهدفها المبرمجون الذين يمكنهم استغلال نقاط الضعف الخاصة به. في هذا المنشور ، سنتعرف على طريقة معاصرة لتنشيط Internet Download Manager ومنع اكتشاف التنشيط ، حيث يحتاجون إلى خرق أمان البرنامج في كل مرة تصدر فيها المؤسسة إصدارًا جديدًا وتلاحظ التنشيط الوهمي للبرنامج.


أولاً ، قم بتنزيل الأداة المساعدة من أسفل صفحة المنشور ؛ حجمه أقل من 1 ميغا بايت. للحصول على الأداء الأمثل ، أنصح بتثبيت إصدار Internet Download Manager المضمن في الحزمة.
 حدد موقع مجلد التثبيت على القرص C كما هو موضح في الصورة بعد تثبيت تلك النسخة من Internet Download Manager.


بمجرد نسخ الأداة ولصقها في هذا المجلد ، كل ما عليك فعله لتنشيط البرنامج هو تشغيله كمسؤول والضغط على التصحيح كما هو موضح في الصورة.



بعد بضع ثوان ، سترى أن نافذة أخرى قد ظهرت ؛ والغرض منه هو منع تحديثات البرامج بحيث لا يمكن رؤية التنشيط وإيقاف تشغيله. لا يمكنك تحقيق ذلك بالضغط على Exit بدلاً من Patch.


عندما نقوم بتشغيل Internet Download Manager وتحديد نافذة حول البرنامج من قائمة التعليمات ، يمكننا التحقق من تشغيل الأداة بشكل صحيح وإيقاف التحديثات كما هو موضح في لقطة الشاشة.






ملاحظة : النسخة المرفقة من إنترنت داونلود مانجر قد تجدها تدعم الثيم الأسود في بعض الأجهزة.
- أداة : IDM Patcher & Update Disabler أو على  نسخة : IDM
==========

هناك تعليقان (2)

مرحبا بكم في مدونة قيصر المعلومات